رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان عاجل من «شعبة المخابز» بشأن التفويض البنكي.. اعرف التفاصيل

المخابز - أرشيفية
المخابز - أرشيفية


أكدت شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة أنه بناء على التصريحات الصادرة من أصحاب المخابز على مستوي الجمهورية، والتي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، أنه سيتم عقد اجتماع في الغرفة التجارية بالقاهرة يوم الأحد القادم، غير صحيح جملة وتفصيلاً حيث إن الجهة المنوط بها تحديد وعقد اجتماعات لشعبة مخابز القاهرة هم أعضاء هيئة مكتب الشعبة والممثلة في رئيس الشعبة والنائبين الأول و الثاني وسكرتير الشعبة.

وأكد عطية حماد رئيس شعبة مخابز القاهرة، في بيان صادر اليوم الأربعاء، أنه لم يتم تقديم طلب من أصحاب المخابز بالغرفة التجارية بعقد اجتماع، مؤكدًا أنه في حالة استلام طلبات عقد اجتماع سيتم بحثه جيدَا والوقوف على أسباب تلك الطلبات.

وقال حماد، إن ما يثار حاليا بشأن التفويض البنكي والتكلفة الجديدة الخاصة بالخبز المدعم والتي يتم الحديث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي يتم أخذها من قبل بعض الصحفيين بشكل غير صحيح، و يتم نسبها إلي شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة.

وأضاف حماد، أن أي معلومات او تصريحات خاصة بأعضاء الجمعية العمومية لشعبة مخابز القاهرة لا يتم التصريح بها او حتي الحديث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بل يتم توضحيها و التصريح بها في سياق اجتماعات الشعبة بالغرفة التجارية في القاهرة .

و شدد رئيس شعبة مخابز القاهرة، أن الشعبة غير مسئولة عن أي تصريحات او معلومات أو تجاوزات يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن الأوضاع الحالية التي تشهدها البلاد لا تدعو إلي وجود خلافات بين المخابز و وزارة التموين .

وقال حماد، أن المخابز هي الشريك الاساسي لوزارة التموين و الحكومة في إيصال الخبز المدعم إلى الشعب ، و نحن دائمًا نقف خلف الحكومة في صالح المواطن وصالح اصحاب المخابز .

وأكد عطية حماد ، أن التعديل الذي قامت به وزارة التموين بناءً على تعليمات معالي سيادة وزير التموين و التجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ، أنها في صالح أصحاب المخابز منعًا للبلبلة و الإشاعات التي صدرت في الأونة الأخيرة ، من المغرضين من بعض اصحاب المخابز أو غيرهم من العامة في الشارع المصري .

وأوضح أن أي تعديلات تمت في الآونة الأخيرة في صالح المخابز .