رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي

رانيا يوسف_ أرشيفية
رانيا يوسف_ أرشيفية

خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها لأول مرة بعد موجة الإنتقادات التي طالتها عقب إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة، ووصفها الغالبية بإطلالة جريئة ومثيرة.

وقالت الفنانة رانيا يوسف:" الناس مركزة معايا زيادة ودا شيء كويس دا معناه إن أنا موجودة ومحسوسة"، مضيفةً أن إطلالتها في مهرجان الجونة لا تستدعي كل هذه الانتقادات والهجوم، وأنها ارتدت فستان شيك ولطيف وجذاب.
تابعت خلال لقاءها مع احد القنوات الاعلامية، أنها لا تهتم بالرد على المنتقدين، وإنما تستقبل كل هذه الأمور بالضحك الشديد خاصة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كانت رانيا يوسف، لفتت الانتباه بإطلالها بفستان مكشوف الصدر، ومفتوح من أسفل، مما تعرضت للكثير من الانتقادات والهجوم، رغم أنها واجهت مسبقاً ازمة كبيرة كانت أن تؤدي بها الى السجن في حفل مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت بإطلالة جريئة بفستان مفتوح من الجانبين والظهر، إلا أنها بررت ذلك بإرتداء شورت قصير تحت الفستان وأنها مضطرة للسير مع الموضة.

يشار إلى أن الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، تهدف إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية.