رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حدث على الفيسبوك يجمع 200 أمريكي لمشاهدة الكائنات الفضائية!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تجمع أكثر من 200 شخص أمريكي على أبواب القاعدة العسكرية الأمريكية السرية، في محاولة لاستقبال الكائنات الفضائية، بعد انتشار كبير لخبر نزولهم على الأرض في تلك المنطقة بموقع الفيسبوك.

المنطقة التي تحمل اسم Area 51، كانت مسرح لحدث فكاهي انتشر على الفيسبوك، ودعا إلى التجمع مساء الأحد 22 سبتمبر لاستقبال الكائنات الفضائية.

غادر معظم المتجمعين المنطقة بعد "تحذيرات" من الشرطة، على الرغم من أن السلطات قالت إن شخصين اعتُقلا في محيط المنشأة النائية في ولاية نيفادا.

اقترح منظمو الحدث على Facebook التجمع من أجل "رؤية الكائنات الفضائية" في القاعدة التي يزعم منظرو المؤامرة أنها تحمل أدلة على وجود كائنات فضائية.

تم إغلاق صفحة الحدث في وقت لاحق إثر إدانة من السلطات الأمريكية والسكان المحليين، الذين كانوا يخشون حدوث "كارثة" إذا انحدرت حشود ضخمة في المنطقة الصحراوية القاسية حيث نادرًا ما تكون مرافق الإنترنت وإشارات الهاتف تعمل بشكل صحيح.

وقام أكثر من 200 شخص بالرحلة الوعرة على طرق ترابية للوصول إلى مسافة قريبة من بوابة المنطقة العسكرية.

تجمعت مجموعة أخرى من حوالي 40 شخصًا عند بوابة مختلفة في وادي أمارجوسا.

أصدر الجيش تحذيرات صارمة من أن القوة المميتة يمكن أن تستخدم إذا دخل الناس إلى نطاق التدريب والاختبار في نيفادا، وقال مسؤولون محليون وحكوميون إن الاعتقالات ستتم إذا حاول أشخاص الاقتراب أكثر.