رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها بعد وصلة مزاح في العمرانية

قتل - تعبيرية
قتل - تعبيرية

قررت محكمة جنح "العمرانية" الجزئية، تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها بعد وصلة مزاح بينهما تحولت إلى مشاجرة أدت إلى مقتل الزوج، 15 يوما على ذمة التحقيق. 


وكان قاضي المعارضات أمر بحبسها 15 يوما احتياطيا؛ لاتهامها بقتل زوجها بعد وصلة مزاح بينهما، تحولت إلى مشاجرة وانتهت بجريمة قتل.


وأسفرت التحقيقات التي باشرها أحمد منصور، وكيل نيابة العمرانية، بإشراف المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الأول لنيابات الطالبية والعمرانية، أن الجثة لذكر عمره 40 عامًا، مصابا بطعنة في الصدر بسكين، أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة وأجرت تحقيقا موسعا مع المتهمة.


وقررت المتهمة في أقوالها بتحقيقات النيابة أنها تزوجت من المجني عليها نجل خالها منذ قرابة 6 أشهر وأثناء جلوسهما أمس وفي وصلة مزاح بينهما قام زوجها بضربها، فنهرته، وطلبت منه عدم المزاح بالضرب، ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أسرعت إثرها إلى المطبخ، واستلت سكينًا، وسددت له به طعنة بالصدر ما أدى إلى مقتله.


اعترفت المتهمة أنها حاولت إنقاذه فنقلته إلى المستشفى، لكنه كان فارق الحياة، ووجهت النيابة للمتهمة تهمتي القتل العمد وحيازة سلاح أبيض، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.