رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«علاقة مشبوهة» وراء العثور على جثة فتاة «مذبوحة» في مصرف بالفيوم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم في كشف غموض واقعة العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية "مذبوحة" وملقاة بجوار ترعة بناحية قرية قلمشاة التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.


كان اللواء عادل الطحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بالعثور على جثة فتاة مجهولة الهوية "مذبوحة " وملقاة بترعة بناحية قرية قلمشاة بدائرة المركز.


على الفور، وجه اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة إطسا لكشف غموض الحادث.


وأسفرت جهود ضباط البحث الجنائي للتوصل لهوية المجني عليها تدعى "أ.ق" 29 سنة، ربة منزل ومقيمة بقرية قلمشاة، وأن شقيق المجني عليها الأكبر يدعى "محمد " 39 سنة، ومقيم بذات الناحية، وراء ارتكاب الجريمة لشكه في سلوكها.

وعقب تقنين الاجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبمواجهته بما جاء من أدلة اعترف بارتكابه الواقعة، انتقاماً للشرف، متهماً شقيقته بتلويث سمعة الأسرة، مؤكدا أنها اعتادت الخروج كثيرا من المنزل ومرافقة بعض الأشخاص، وهذا ما دعاه للشك في سلوكها وقرر التخلص منها.


وقال المتهم في اعترافاته، أنه استدرج المجني عليها للذهاب إلى الطبيب للكشف، وفي الطريق بالقرب من المصرف، طعنها بمطواة "قرن غزال"  في الرقبة والبطن، وألقى جثتها  في المصرف.


وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، و قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.