رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«امرأة و3 رجال».. اختطاف ربة منزل وتعرضها لـ«حفلة جنسية» فى الشرقية

أرشيفية
أرشيفية


أصدر قاضي المعارضات بمحكمة الإبراهيمية بالشرقية، صباح اليوم، قرارًا بتجديد حبس المتهمين الثلاثة بخطف ربة منزل والتعدي عليها جنسيًا أثناء توجهها ليلًا إلى المستشفى العام للكشف على طفلتها الرضيعة «15» يومًا على ذمة التحقيقات.

كان الرائد أحمد غالب، رئيس مباحث مركز الإبراهيمية، تلقى بلاغًا من «علياء. ع. م. ع» 30 سنة، ربة منزل مقيمة بندر الإبراهيمية، تفيد فيه بأنها أثناء توجهها لمستشفى الإبراهيمية برفقة ابنتها الصغيرة 4 سنوات وطفلها الرضيع عمره سنة في ساعة متأخرة من الليل، اعترض «3» شباب مجهولون طريق التوك توك الذي تستقله وخطفوها وتعدوا عليها جنسيًا، وحُرر عن الواقعة المحضر رقم «2212» إداري مركز شرطة الإبراهيمية لسنة 2019.


على الفور أمر العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث، قاده العقيد أسامة ربيع، مفتش مباحث المركز، وبمناقشة المجني عليها أدلت بمواصفات المتهمين وتعرفت على أحدهم من خلال ملف صور العناصر المسجلة بوحدة البحث الجنائى بالمركز، وتم تحديده وضبطه وضبط المشتركين معه وهم كل من «محمد. ف. إ» الشهير بـ«دعبس» 31 سنة، نجار مسلح، سبق اتهامه في قضية مخدرات، و«محمد. إ. ق» 29 سنة، بائع خردة، و«كريم. ع. ع» 19 سنة، عاطل.


وبمواجهتهم بأقوال المجني عليها، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعرضهم على النيابة العامة، قرر المستشار عصام أيمن، مدير نيابة الإبراهيمية، حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


وكشفت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة قاموا باعتراض طريق «التوك توك» الذي كانت تستقله المجني عليها وأنزلوها منه دون مراعاة لصراخ طفلها الرضيع وابنتها المريضة، وعندما حاول السائق اعتراضهم والدفاع عنها تعدوا عليه بالضرب ووثقوه بالحبال وتركوا الطفلة رفقته وقاموا باختطاف السيدة تحت تهديد السلاح واصطحبوها إلى مكان بعيد عن أعين المارة وتناوبوا التعدي عليها جنسيًا.


وتبين أن المجنى عليها ظلت تقاوم ولم تفرط في رضيعها، حيث كان على ذراعيها أثناء التعدي عليها جنسيًا، وبعد ذلك لاذ الجناة بالفرار وتوجهت هى برفقة أحد المارة - استغاثت به - إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.