رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركي آل شيخ ينجح في تصالح عمرو دياب مع «روتانا»

تركي آل شيخ وعمرو
تركي آل شيخ وعمرو دياب_ ارشيفية

توسط تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لتصالح الهضبة عمرو دياب مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.


وأعلن الهضبة، في بيانٍ عبر صفحته على
«فيسبوك» عن نبأ التصالح بعد 4 سنوات من الخلاف، بمشاركة صورة لأطراف التصالح من مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض، بصفته وكيلاً عن الهضبة، ومحمد حلمي المستشار الإعلامي نيابة عن مدير شركة روتانا سالم الهندي بالإضافة إلى عماد دياب.


وتعود خلافات دياب مع روتانا لعام 2015، إذ تبادل الطرفان الاتهامات بأن كلاً منهما لم يلتزم بالعقد، وطالبت الشركة بدفع الهضبة للشرط الجزائي بالعقد، الذي نفى إخلاله بالتعاقد، واتهم الشركة بالإخلال بالتعاقد بخصوص إنتاج ألبوم غنائي له، ووصل الأمر بينهما للقضاء.


يذكر أنه في السنوات الأخيرة، توطدت علاقة المستشار السابق بالديوان الملكي بالهضبة عمرو دياب، وظهر الأخير معه في أكثر من مناسبة فنية واجتماعية، رغم المعروف عن حرص الهضبة على عدم الظهور الإعلامي باستثناء ألبوماته وحفلاته الغنائية.


وحرص دياب على إظهار صداقته وتركي بزيارته في مرضه، وكذلك شارك في فعاليات أقامها «آل الشيخ» في مصر مثل بطولة الألعاب الإلكترونية في استاد القاهرة، ووقع معه مذكرات تفاهم لإقامة حفلات بالمملكة، كما يتابع حسابه على تويتر ضمن 4 متابعين فقط، بينهم شركتان فنيتان يملكهما الهضبة.


وغنى «دياب» عدة أغنيات من تأليف «آل الشيخ»، بينها: «أجمل عيون»، و«برج الحوت»، و«أحلى حاجة في عمري»، وأغاني أجدد ألبوماته: «هدد»، و«كل حياتي»، و«ملاك الحسن»، و«يا ساحر».


وظهرت علاقتهما القوية للجمهور بالتزامن مع التوسع الكبير لآل الشيخ في الأعمال الترفيهية والرياضية في مصر، وأزماته مع نادي الزمالك التي دفعته لشراء ناد آخر الذي تحول إلى «بيراميدز»، وانسحابه السابق من الدوري المصري.