رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والصور.. كلب ينهش رأس طفلة بميت سلسيل وصاحبه يهرب به

صورة الطفلة
صورة الطفلة

أمرت النيابة العامة في ميت سلسيل التابعة لمحافظة الدقهلية، بسرعة ضبط وإحضار طبيب بيطري، بعد نهش كلب يمتلكه لرأس طفلة خلال لهوها أمام منزلها.  


تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة ميت سلسيل من مستشفى المنصورة الدولي بوصول طفلة تدعى "آلاء. إبراهيم. حجاج"، ٣ سنوات" ومقيمة في حي سيدي مجاهد بمدينة ميت سلسيل، في حالة خطرة ومصابة بقطع في الأذن اليمنى وتهتك في فروة الرأس من الأمام بادعاء عقر كلب لها.  


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت سلسيل بقيادة الرائد أحمد ثروت، رئيس المباحث، لمكان البلاغ وبسؤال والدها اتهم "عبد القادر.ا" طبيب بيطري، بالتسبب في إصابة ابنته، لأنه أسس مزرعة لتربية الكلاب وسط الكتلة السكنية ويربي كلابًا شرسة في عقار يمتلكه، قام أحدها بمهاجمة ابنته "آلاء" خلال لهوها أمام المنزل.


بالفحص تبين أن الطبيب هرب بصحبة كلبه بعد فشل محاولات الصلح مع أسرة الطفلة خوفا من إعدام الكلب، حيث إنه من فصيلة نادرة،  وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب، وإخطار الطب البيطري لاتخاذ إجراءاتهم اللازمة حيال الكلب عقب ضبطه.  


من ناحيته، أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الطفلة حالتها خطرة منذ دخولها المستشفى الدولي، مضيفًا أنها تحظى بالرعاية الطبية اللازمة ويجرى إعطاؤها المصل بصفة منتظمة، ولاتزال داخل قسم العناية المركزة لمتابعة حالتها.