رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثتين لرجل مسن وزوجته «مذبوحين» داخل شقتهما بالفيوم

جثتين- أرشيفية
جثتين- أرشيفية

عثر الأهالي على جثتي رجل مسن وزوجته "مذبوحين " داخل شقتهما، بعمارات الإيواء بمنطقة الفواخير بدائرة قسم شرطة ثاني الفيوم.


تلقى اللواء عادل الطحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بتلقيهم بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثتي رجل مسن وزوجته داخل شقتهما بعمارات الايواء بمنطقة الفواخير بدائرة قسم شرطة ثاني الفيوم.


على الفور، انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة ثاني الفيوم برئاسة المقدم محمد دعبس رئيس المباحث وفريق من النيابة العامة  إلى المكان وبالفحص والمعاينة،  تبين العثور على جثتي رجل مسن يدعى "أبو فتحي"،  وزوجته مقتولان داخل شقتهما بالعقار رقم 20 بعمارات الإيواء بمنطقة الفواخير، وبمناظرة الجثتين تبين وجود جرح قطعي بالرقبة، تم نقلهما إلى المشرحة ووضعا تحت تصرف النيابة العامة.


على الفور وجه اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية،  وبمشاركة ضباط مباحث قسم شرطة ثاني الفيوم لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.