رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جميلة جميل تصف قرار انستجرام الأخير بالانتصار الكبير

انستجرام
انستجرام


سيتم حظر منشورات Instagram التي تروج لأنواع شاي التخسيس والإجراءات التجميلية قريبًا بموجب سياسة منصة التواصل الاجتماعي الجديدة.

أعلن انستجرام أنه سيتم تطبيق قيود على منشورات منتجات النظام الغذائي وجراحة التجميل في محاولة لمكافحة التأثير السلبي للمنصة على صورة الجسم.

وفقًا للمنصة، بموجب السياسة الجديدة، والتي ستنطبق أيضًا على فيسبوك، ستخضع المشاركات التي تروج لمنتجات إنقاص الوزن أو الجراحة التجميلية مع حوافز الشراء لقيود عمرية تمنع المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من المشاهدة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم حظر أو إزالة منشورات منتجات تخفيف الوزن التي تقدم "مطالبة معجزة" وترتبط بالعروض التجارية مثل رمز الخصم.

وقالت إيما كولينز، مديرة السياسة العامة في انستجرام ، إن الشركة عملت مع خبراء خارجيين لإجراء التغييرات.

قالت: "نريد أن يكون انستجرام مكانًا إيجابيًا لكل من يستخدمه وهذه السياسة هي جزء من عملنا المستمر لتقليل الضغط الذي يمكن أن يشعر به الناس أحيانًا نتيجة لوسائل التواصل الاجتماعي.

"لقد سعينا للحصول على إرشادات من خبراء خارجيين، بمن فيهم الدكتور يسابل جيرارد في المملكة المتحدة، للتأكد من أن أي خطوات لتقييد هذا المحتوى وإزالته سيكون لها تأثير إيجابي على مجتمعنا الذي يضم أكثر من مليار شخص حول العالم - مع ضمان بقاء انستجرام منصة للتعبير والمناقشة. "

بعد هذا الإعلان، وصفت الناشطة الإيجابية الجسدية جميلة جميل السياسة بأنها "انتصار كبير".

وقالت جميل، الذي ينادي بانتظام لعدم الترويج لمنتجات النظام الغذائي التي يحتمل أن تكون ضارة ، "هذا هو فوز كبير لمعركتنا المستمرة ضد صناعة النظام الغذائي / التخلص من السموم.

وقالت "أنا مسرورة للغاية لأنني تمكنت من العمل من أجل ذلك، إلى جانب مجموعة من الخبراء الآخرين الذين سلطوا الضوء على خطر هذه المنتجات". "إنستغرام كانت داعمة ومفيدة عندما أحضرت لهم الاحتجاجات والتماساتي ؛ لقد استمعوا ، اهتموا ، تحركوا بكفاءة ، وتواصلوا معنا طوال العملية ".