رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والأوراق المطلوبة.. "التعليم العالي" تعلن عن وظائف خالية

التعليم العالي تعلن
"التعليم العالي" تعلن عن وظائف خالية

أعلنت وزارة التعاليم العالي والبحث العلمي، عن حاجتها لوظيفة مدير عام المشروعات البئية بجامعة المنصورة، وذلك وفقًا للشروط والمستندات التالية: 

شروط التقديم للوظيفة

- خببرة فى مجال تخصصه والقدرة على القيادة واتخاذ القرارات فى التوقيت المناسب والتجديد والابتكار.

- ​أن يكون قد مضى على المتقدم عامان على الأقل فى الوظيفة الأدنى.

- أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي مناسب.

المستندات المطلوبة 

على الراغبين في شغل الوظائف المشار إليها بعالية التقدم بطلب على النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق بالطلب أصل و(7) نسخ من المرفقات الآتية :

- بيان حالة وظيفية معتمد موضحاً به (تاريخ الميلاد ـ التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية ـ تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة ـ الجزاءات ـ الخبرة النوعية والزمنية ـ الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم ـ الدورات التدريبية ونوعها ومكانها ـ خطابات الشكر والتقدير ـ أي بيانات أخرى يري المتقدم إضافتها).

- عدد (8) صور شخصية حديثة (4 × 6).

- بيانات القدرات العلمية (الدرجة العلمية ـ إجادة اللغة الأجنبية ـ التعامل مع الحاسب الآلي ــ الاشتراك فى المؤتمرات ـ إعداد بحوث البحوث والمذكرات الفنية) مدعماً ذلك بالمستندات المؤيدة لذلك .

- التاريخ الوظيفى (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – انجازاته التى حققها أثناء حياته الوظيفية -  سابقة الأعمال فى مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).

- المقترح التطويرى للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح .

- السمات الشخصية (مهارات القيادة وإتخاذ القرارات والإبداع – حل المشكلات وإدارة الأزمات – مهارات الاتصال والاقناع).

طريقة التقديم
​تسلم باليد للأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا بمقر الإدارة العامة للجامعة على العنوان التالي: المنصورة : شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة

(ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد)