رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 مواطنين في حوادث منفصلة بالبساتين.. و«المحكمة» تحدد مصير المتهمين

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية


قضت محكمة المعادي الجزئية جنح البساتين برئاسة المستشار أحمد عبد الحميد، رئيس المحكمة، بسكرتارية محمد زيان، بمعاقبة 4 أشخاص لاتهامهم بإحداث إصابات خطأ للمواطنين في حوادث منفصلة على الطريق بدائرة قسم شرطة البساتين.

وجاء في الجلسة الأولى معاقبة «حسين. م. ع»، غيابيا، بالحبس سنة، وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، وإلزامه بالمصاريف، لاتهامه بإحداث إصابة مواطن عن طريق الخطأ.

وكشفت القضية رقم 11535 لسنة 2019 جنح البساتين والمتهم فيها المذكور عن أنه أثناء سيره بسيارته على الطريق الدائري بالبساتين، اصطدم بأحد المواطنين أثناء عبور الأخير الطريق، ما نتج عنه إصابته.

كما عاقبة المحكمة في جلستها الثانية «جمال. م. ع»، غيابيا بالحبس سنتين وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، وإلزامه بالمصاريف لاتهامه بإصابة خطأ.

وكشفت القضية رقم 11425 لسنة 2019 جنح البساتين، والمتهم فيها المذكور الثاني، لتسببه في إصابة مواطن عن طريق الخطأ عقب اصطدامه بسيارته أثناء سيره بها على الطريق بدائرة قسم شرطة البساتين.

وقضت المحكمة في القضية رقم 9355 لسنة 2019 جنح البساتين، بمعاقبة «مؤمن. م. ع. أ»، حضوريا بالحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، لاتهامه بإصابة مواطن عن طريق الخطأ في حادث سير على الطريق الدائري بالقرب من برج سما.

كما قضت بمعاقبة «إبراهيم. ي. خ»، غيابيا بالحبس سنتين وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، في القضية رقم 14065 لسنة 2019 جنح البساتين، لاتهامه بإحداث إصابة مواطن عن طريق الخطأ في حادث سير على الطريق بدائرة قسم شرطة البساتين.