رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس "طبيب طنطا المستريح" في 3 بلاغات نصب جديدة

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية


قضت محكمة جنح مركز طنطا، تجديد حبس طبيب 15 يوما فى 3 بلاغات جديدة بتهمة الاستيلاء على أموال مواطنين، بدعوى توظيفها فى تجارة العقارات والمقاولات.

وكانت نيابة مركز طنطا، قد ضمت 3 بلاغات جديدة لضحايا المتهم فى بلاغ واحد، بعد أن اتهموه بالاستيلاء على أموالهم، بحجة توظيفها فى تجارة العقارات.

وكان محامو المتهم قد تقدموا باستئناف على حبسه احتياطيا على ذمة إحدى قضايا النصب، وقررت المحكمة إخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه، إلا أن المتهم تم عرضه على النيابة العامة فى البلاغات الجديدة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان المستشار دكتور ياسر هندى المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية، قد أحال المتهم "هانى.ا" طبيب لمحكمة جنح أول طنطا، لمحاكمته بتهمة النصب والاحتيال، والاستيلاء على مليون و837 ألف دولار أمريكى من طبيب بشرى، بحجة توظيفهم فى العقارات، وتحديد جلسة 19 أكتوبر القادم لمحاكمته.

ويذكر أن المتهم هو الذراع الأيمن لمستريح طنطا الذى استولى على 600 مليون جنيه من مواطنين، بحجة توظيفهم فى تجارة الغلال والعقارات، ومحبوس حاليا على ذمة عشرات قضايا النصب.

وكشفت تحريات العقيد وليد فايد، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، باشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، عن تفاصيل مثيرة فى قضية طبيب طنطا المستريح، والذى استولى على مليون و837 ألف و630 دولار أمريكى من طبيب بشرى بحجة توظيفهم فى مجال الاستثمار العقارى، مقابل أرباح 9% شهريًا، عن أن المتهم ابن عمة مستريح طنطا" رضا.ا.ص" مهندس زراعى، والذى استولى على 600 مليون جنيه من ضحاياه بحجة توظيفهم فى تجارة الغلال والعقارات، ومحبوس حاليًا على ذمة عشرات القضايا.

ويذكر أن عدد البلاغات المقدمة ضد المتهم ارتفعت لـ10بلاغات، بإجمالى مبالغ أكثر من 30 مليون جنيه.