رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكريم «كريدي أجريكول مصر» لدعمه تحديث المنظومة الضريبية الجديدة

بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول مصر

كرمت وزارة المالية بنك كريدي أجريكول مصر، خلال احتفال الوزارة بنجاح الموسم الأول لتقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا، وذلك بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية.


وحرص وزير المالية، خلال الاحتفالية، على تكريم شركاء النجاح، وعدد من قيادات مصلحة الضرائب المصرية والعاملين المتميزين، وممثلي أكبر ٢٠ مؤسسة سددت الضريبة من واقع الإقرارات.


وتسلم التكريم بالنيابة عن بنك كريدي أجريكول مصر علي مصطفى، المسئول عن إدارة الضرائب.


من جانبه، أعرب "بيير فيناس"، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، عن سعادته بتكريم وزير المالية لمصرفه، مشيرًا إلى أن ذلك التكريم بمثابة شهادة للبنك تؤكد التزامه بخطة تحديث المنظومة الضريبية وحوكمة الإجراءات، وميكنتها، ما يُسهم في التيسير على الممولين، كما يعد إشادة وتثمينا لجهود فريق العمل في البنك الذين يبذلون جهدا كبيرا في سبيل تقديم أفضل أداء مهني يتوج جهود بنك كريدي أجريكول مصر ويدعم استراتيجية الدولة في التوجه نحو تطبيق الاقتصاد الرقمي، وكذلك توجهات البنك المركزي لتطبيق الشمول المالي وإحداث نقلة نوعية في الاقتصاد المصري.


وأكد "فيناس" على التزام بنك كريدي أجريكول مصر بالدور الرائد الذي يلعبه في مجال المسؤولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، وذلك بشكل مباشر أو غير مباشر، لتطوير وتقديم المساعدة للمجتمع المصري من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة والمبادرات ذات الطابع الاجتماعي، والعمل على تحقيق الأفضل للمجتمع.