رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة «ذبح شاب» على يد «شاذ جنسيا» في دار السلام.. اعرف التفاصيل

ذبح شاب - أرشيفية
ذبح شاب - أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم السبت، بإحالة طالب جامعي لمحكمة جنايات القاهرة لاتهامه بقتل حداد مسلح بسبب علاقة جنسية بينهما.


وكشفت تحقيقات نيابة جنوب القاهرة، عن أن المتهم والمجنى عليه كانت تربطهما علاقة شذوذ جنسي.


وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليه ابتزه بصور وفيديوهات مسجلة على هاتفه أثناء ممارسة الشذوذ الجنسي له، فبيت النية على قتله والتخلص منه.


وأدلى المتهم، باعترافات تفصيلية عن علاقته بالمجنى عليه، مؤكدا أنه تعرف عليه عن طريق موقع للشواذ على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وبدأت بينهما صداقة والتقيا ببعضهما أكتر من 4 مرات فى أماكن عامة.


وتابع المتهم: أنه في يوم من الأيام قابل المجني عليه فى شقته وخدره ومارس معه الشذوذ الجنسي وقام بتصويره أثناء ممارسة الشذوذ معه، ومنذ هذه اللحظة صار المتهم لعبة فى يد المجني عليه.


وأوضح المتهم خلال التحقيقات بأن المجني عليه ابتزه جنسيا، من خلال الصور والفيديوهات، وعندما اعترضه في مرة من المرات، طلب منه استقطاب شباب آخرين لممارسة الشذوذ معهم، موضحًا أنه استجاب له حتى لا يفضحه، عن طريق نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، وبالفعل أحضر له أكثر من 3 شباب مارس معهم الشذوذ.


الجدير بالذكر أن المتهم أنهى أقواله بالنيابة العامة، بأنه يوم الواقعة صعد إلى المجني عليه للتفاهم معه على إنهاء العلاقة بينهما وحصوله على الصور الفيديوهات الموجوده معه بمقابل مادي، لكنه رفض وأصر على ابتزازه، ما أثار غضب المتهم لقيامه مسرعًا نحو المطبخ وأمسك بسكين وأنهال عليه بطعنات في البطن والصدر وذبح قاطع الحنجرة، وأخذ الهاتف وأخرج كارت الميموري وتخلص من الصور والفيديوهات، بعد قتله.


بدأت أحداث الواقعة عندما قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة عامل مقتول داخل منزله، بطعنات متفرقة بأنحاء الجسم دائرة القسم.


على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيَّن أن المجني عليه «أ. ق. ح»، حداد مسلح، مواليد 90، وبالمناظرة للجثة وجد بها 8 طعنات بآلة حادة بأماكن متفرقة بالجسم، وتبين سرقة هاتفه المحمول.


وقال شهود العيان لضباط مباحث القسم أنه عندما سمعوا صوت عالي لمشاجرة وطرق شديد صادر من شقة المجني عليه، فتم بطرق الباب عليه مؤكدين على أنه لم يرد عليهم أحد من داخل الشقة فتم كسر الباب حيث وجدوا المجني عليه مذبوحًا وغارقًا في دمائه، وتم إبلاغ الشرطة.


وتم تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبها، وأخطرت النيابة العامة، وبالمعاينة تبين من خلال المناظرة الأولية وجود ذبح قاطع الحنجرة للمجنى عليه و8 طعنات فى أماكن متفرقة بالبطن والصدر والجثة مسجى على بطنه وسط بركة من الدماء وأمرت بتشريحها ونقلها إلى مشرحة زينهم.


وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف البحث وإجراء التحريات السرية ومن خلال تتبع خط سيره وفحص علاقاته وتتبع الهاتف المحمول حيث توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «خ. و. ف. أ." 18 سنة، طالب جامعي ومقيم عين شمس، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وتم اصطحابة إلى ديوان القسم.


الجدير بالذكر أن التحريات كشفت أن المتهم شاذ جنسي وتربطه علاقة جنسية بالمجني عليه حيث أنه كان يزوره باستمرار بالشقة لممارسة الشذوذ الجنسي معه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود علاقة جنسية بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات والتي أمرت بقرارها السابق.