رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «مصر للطيران» تكرم أوائل الثانوية العامة بمطار القاهرة وتمنحهم تذاكر مجانية لإيطاليا

اوائل الثانوية العامة
اوائل الثانوية العامة على مصر للطيران

وجه الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستقبال أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة المسافرين صباح اليوم على رحلتي مصر للطيران رقم Ms705, Ms703 المتجهتين إلى مدينة ميلانو بإيطاليا من مبني الركاب رقم 2 خلال سفرهم لقضاء رحلة العمر. 


وصرح الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة الوطنية تسعى دائما لدعم المتفوقين علميا وإكسابهم مهارة التعرف على الثقافات المختلفة. 


ومن خلال هذه الرحلة فإننا نهدف أن يتعرف أبنائنا على المكانة التي وصلت إليها منظومة الطيران المدني، من خلال تجربة السفر الفعلية التي يقوم بها الطلبة والتي تبدأ بزيارة مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوفرة على متن طائرات الشركة.


وأضاف "عادل"، أنه يتمنى أن يستفيد الطلبة بقدر كبير من هذه الزيارة ويعيشوا ولو لوقت وجيز تجربة الحياة العملية التي يعيشها الفرد بعد اجتيازه للمراحل التعليمية فهم نخبة متميزة من الشباب قادرين على صنع مستقبل مشرق لهم.


وأكد أنه ومن منطلق حرص الشركة الوطنية مصر للطيران على المشاركة سنوياً فى رعاية أبناء مصر المتفوقين تقديراً منها بأهمية دعم النخبة المتميزة من الشباب القادر على صنع مستقبل مشرق لبلده، منحتهم الشركة تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا، وهذا العام تقدم مصر للطيران تذاكر مجانية لـ43 طالبا من أوائل الجمهورية لزيارة مدن إيطاليا.


واستقبل فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران، وشركة ميناء القاهرة الجوي، بعثة طلبة الثانوية العامة بصالة الخدمة المميزة والترحيب بهم ومنحهم هدايا تذكارية تقديرا لتفوقهم الدراسي وتشجعيا على مواصلة النجاح.


من ناحية أخرى، أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنية مصرللطيران، والتي تقوم بهذا الدور من منطلق مسئوليتها المجتمعية تجـاه تحفيز الشباب المصرى الواعــد وخاصة المتميزين منهم فى مختلف المجـالات.