رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريم عبد العزيز يخوض بطولة 4 أفلام في 2020.. اعرف التفاصيل

الفنان كريم عبد العزيز_
الفنان كريم عبد العزيز_ أرشيفية

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن عدم رضاءه عن فترة توقفه عن السينما فترة؛ لاسيما بعدما وجد رصيده السينمائى 19 فيلماً فقط، منذ أن بدأ التمثيل، وأعلن بكل قوة أنه كل موسم سيتواجد بفيلم سينمائى للجمهور الذى يعتبره واحداً من أهم نجوم مصر والوطن العربى .

ومقرر ان يشارك كريم عبد العزيز فى سينما 2020، بـ 4 أفلام دفعة واحدة .. وهم كالتالى :
 
فيلم "البعض لا يذهب إلي المأذون"، ومقرر عرضه فى إجازة نصف العام المقبل، ويشارك فى بطولته بجانب كريم عبد العزيز كل من نيللى كريم ، غادة عادل، ماجد الكدوانى، بيومى فؤاد، واخرون، الفيلم من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندى.

فيلم " كيره والجن" 1919، المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، ويكتب أيضاً سيناريو وحوار الفيلم، من إخراج مروان حامد، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، حيث بدأ نجوم العمل التحضيرات والأستعدادت للفيلم، المقرر عرضه فى صيف 2020.


فيلم "الفيل الازرق 3" حيث انه أنه تم الاتفاق بينه وبين شركة الإنتاج والمخرج مروان حامد، على تقديم جزء ثالث من الفيلم خلال الفترة المقبلة، بنفس فريق العمل، وربما تحدث بعض التغيرات فى الأبطال.

 فيلم "الفارس" ، أعلن كريم عبد العزيز والمخرج محمد سامى منذ فترة عن تعاون الثانى لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "الفارس"، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن البدء فى تصويره أو الممثلين المشاركين، وربما يتأجل لعام 2021.