رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة مكبرة في دار السلام.. والأهالي يطالبون رئيس الحي بـ«حل أزمة خطيرة»

رئيس حي دار السلام
رئيس حي دار السلام - أرشيفية


شن حــى دار السلام جنوب القاهرة حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بطريق مصر حلوان الزراعي، وغرب وشرق السكة الحديد، ومحطة مترو دار السلام، وشارع 9 بحــدائق المعادي.

وقال اللواء أحمد فؤاد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إن حى دار السلام شن حملة مكبرة لرفع إشغالات وإزالة الباعة الجائلين بشوارع الحي، بالإضافة إلى تركيب بلاط الانتر لوك بشارع أنجال أشرف المتفرع من شارع أبو الوفا، ورفع كفاءة شوارع الحى ورفع تراكمات القمامة والمخلفات.

واكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن الأعمال تمت بمشاركة شرطة المرافق وقسم شرطة دار السلام ومسؤولي الإشغــالات والمــتابعة الميدانية وهيئة النظافة، وبإشراف العميد طــارق اليمني، رئيـس حى دار السلام.

وفي ذات السياق، طالب سيد غندي، أحد أهالي دار السلام، رئيس الحي بالمرور بشوارع الحي بدء من محطة مترو دار السلام والشوارع المؤدية إلى شارع الفيوم لكي يشاهد بنفسه كوارث، منها وجود محلات تفترش الشوارع على الجانبين، فضلًا عن أن المواطن لا يستطيع السير على الأقدام في هذه الشوارع، بالإضافة إلى أزمة الكوبري.

وتابع: «لا أنكر مرور رئيس الحي في كل صباح، لاكنه لا يمر في الشوارع المؤدية للمترو خاصة بعد الساعه الثانيه ظهرًا»، مطالبًا رئيس الحي بمراجعة الشوارع الحيوية يوميا بنفسه.