رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث البساتين تضبط تاجر الكيف بحوزته كمية من «الحشيش» المخدر

ضبط تاجر الحشيش _
ضبط تاجر الحشيش _ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه بمنطقة البساتين.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، مفادها قيام «عمر. يا. ع»، عاطل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة سكنه بدائرة القسم مسرحا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي  من متحصلات البيع، والهاتف للتواصل بعملائه، وتحررذلك المحضر رقم 19352 لسنة 2019، جنح البساتين، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وتباشر نيابة البساتين الجزئية، برئاسة المستشار مصطفى المتناوي، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران، مدير النيابة، التحقيقات مع المتهم.