رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"جبروت امرأة".. ربة منزل تقتل طفلًا بـ"طريقة بشعة" فى سوهاج

المتهمة بعد الضبط
المتهمة بعد الضبط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، لغز واقعة العثور على جثة طفل مقتولًا بطريقة بشعة بدائرة مركز سوهاج، وتبين أن زوجة عمه ونجلها وراء ارتكابها، بسبب خلافات عائلية بينهما، وتم ضبطها وإحالتها إلى النيابة العامة.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة عثور (ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز شرطة سوهاج) على جثة نجلها (رضيع، يبلغ من العمر عام وثمانية أشهر) بغرفة أعلى سطح منزلها وبه خدوش وسحجات حول الرقبة ونزيف بالأنف.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام، فقد أمر اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائى بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائى بسوهاج، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الجريمة، وتبين أن ورائها ارتكابها (زوجة عم الطفل المجنى عليه، ربة منزل، ونجلها، مُقيمان بذات القرية)، لوجود خلافات عائلية سابقة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكورين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز أسفرت عنه ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بإرتكابهما الواقعة بدافع الإنتقام من والدة الطفل لذات السبب، وقررت المتهمة أنه أثناء لهو الطفل أمام منزلها الملاصق لمنزل أسرته قامت باصطحابه للداخل، والإجهاز عليه وخنقه فأودت بحياته.

وأضافت المتهمة، أنها قامت بوضع الطفل داخل جوال، وقام نجلها المتهم الثانى بالتخلص منه بإلقائه بمكان العثور على الجثة، وبمواجهة الأخير أيد ما جاء باعترافات والدته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.