رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل «موظف» وإصابة «مزارع» في مشاجرة بين أبناء العمومة بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية - أرشيفية


قُتل موظف بطلق ناري، وأصيب مزارع فى مشاجرة بين أبناء العمومة، بسبب خلافات سابقة على قطعة أرض زراعية، استُخدمت فيها الأسلحة النارية، بناحية قرية الأربعين التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقلهم إلى المستشفى.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج يفيد بمقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة  بناحية قرية الأربعين بدائرة مركز طما.

وانتقل رجال البحث الجنائي إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين طرف أول «عمرو. ا»، وطرف ثان «سيد. م»، باستخدام العصا والأيدى، تدخل العقلاء من أهالى القرية لفضهم، إلا أن الطرفان استعان كل منهما بأقاربه وأسلحة نارية، وتبادلوا إطلاق النار بشكل عشوائي.

نتج عنه مصرع «الدرملى. أ»، 57 سنة، موظف بشركة مياه، متأثرًا بإصابته بطلق نارى، وإصابة «حمادة. ه»، 24 سنة، مزارع، بطلق نارى، من الطرف الأول، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وكشفت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز عن أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات سابقة على ملكية قطعة أرض زراعية، وتم ضبط 5 أشخاص من الطرفين.

وفرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيا بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.