رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حوادث «بشعة» بسوهاج.. اعرف التفاصيل

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية


لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون بكسور وجروح بالغة، في ثلاث حوادث متفرقة بمركزي جهينة وسوهاج بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام والمصابين للمستشفى الجامعي.


تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير الكمباحث الجنائية بسوهاج، يفيد بوقوع 3 حوادث بأماكن متفرقة بمركزي جهينة وسوهاج، ووجود حالات وفاة ومصابين.


وتبين من خلال الفحص والمعاينة أن الحادث الأول انقلاب سيارة ربع نقل قيادة «وليد. ص»، 37 سنة، ويقيم بأسيوط أثناء سيرها على الطريق الصحراوى الغربي بدائرة مركز جهينة، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، بسبب إنفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة ما نتج عنه مصرع قائد السيارة وإصابة 3 أشخاص، جميعهم عمال بأمسية من محافظة أسيوط وكانوا يستقلون صندوق السيارة الخلفي، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى.


كما تبين أن الحادث الثانى وقع بمركز سوهاج، تمثل في سقوط سيارة ميكروباص قيادة «محمد. ك» 28 سنة، في الترعة الفاروقية حال رجوعه بها إلى الخلف، نتج عنه غرق قائد السيارة، تم انتشال الجثة ونقلها لمستشفى سوهاج التعليمي.


وفي قرية الكرامانية التابعة لمركز سوهاج، توفىّ «محمد. م»، 17 سنة، عامل لحام، ويقيم بذات الناحية، عقب ملامست يده أحد الأسلاك الكهربائية العارية بماكينة اللحام أثناء تركيبه باب حديدى بأحد منازل القرية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام، وتم اتخاذ الإجراءات الاقنونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.