ads
ads

في بريطانيا.. شاب من كل ثمانية يطلبون الدعم لصحتهم العقلية!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ads


توصلت دراسة جديدة إلى أن واحدًا من بين كل ثمانية شبان طلبوا دعمًا للصحة العقلية في المملكة المتحدة.

أبرزت دراسة جديدة كبرى أجرتها YoungMinds للصحة العقلية للأطفال والمراهقين "الفجوات الضخمة" الموجودة في الدعم المبكر للشباب الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية.

في أغسطس، استطلعت المؤسسة الخيرية أكثر من 7000 شخص في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وجميعهم تقل أعمارهم عن 25 عامًا وحاولوا في السابق البحث عن دعم للصحة العقلية.

وفقًا للنتائج التي توصل إليها الباحثون ، قال أكثر من ثلثي المجيبين إنهم لم يتمكنوا من العثور على دعم للصحة العقلية عندما كانوا في حاجة إليها أولاً.

علاوة على ذلك ، قال 78 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع أنهم اضطروا إلى معرفة كيفية التعامل دون أي مساعدة لأنهم لم يتمكنوا من العثور على الدعم بنجاح.

على الرغم من هذه الإحصائية العالية ، ذكر 17 في المائة فقط من الشباب الذين تم استجوابهم أنهم شعروا بالثقة في إدارة صحتهم العقلية بمفردهم.

تُظهر النتائج مدى صعوبة حصول الشباب على المساعدة عندما يبدأون في النضال لأول مرة - ونعلم أن تأثير تركها بعد فوات الأوان قد يكون مدمراً.

كان العامل الأكثر تأثيراً كان القلق بشأن مظهرهم، والذي أثر على 69 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع، تليها قضايا عائلي ، والتي أثرت على 62 في المائة من الذين تم استجوابهم.