رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة قتل «سائق» على يد «ترزي» بسبب الشذوذ الجنسى فى الشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


شهدت عزبة الشيخ سعد بمركز بلبيس بالشرقية، حادثًا مؤسفًا، بقتل سائق على يد شاب لوجود علاقة شذوذ جنسي بينهما.



تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بعزبة الشيخ سعد دائرة المركز، بالعثور على «سعداوي. س. أ» 59 سنة، سائق بالمعاش، جثة هامدة داخل منزله.



على الفور انتقل المقدم إسلام عواد، رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.


وبتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، وإشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، ومناقشة أسرة المجني عليه وفحص معاملاته، تبين أنه كان ينتظر شخصا لزيارته داخل المسكن، وحضر الشخص بعد ساعات متأخرة، وكان جميع من فى المنزل في حالة نوم عميق، وتبين أن المجني عليه تعرف على شاب يبلغ من العمر«25» سنة، ترزي، مُقيم بقرية العدلية، وكان يستقطبه لممارسة الشذوذ معه، مقابل أن يساعده في البحث عن عمل.



وليلة الحادث رفض الشاب ونهره على هذا السلوك، وأنه لا يرغب في ممارسة مثل تلك الممارسات، فتشاجر سويًا وقام بالتعدي عليه بالضرب بـ«ترابيزة» كانت بالغرفة، وفر هاربًا.



بإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وبالعرض على نيابة بلبيس العامة، أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.