رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم فى 4 مشاهد استعداد للاتحاد السكندري

الزمالك
الزمالك

واصل فريق الزمالك، اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة قبل 48ساعة من لقاء الإتحاد السكندري، بالدور قبل النهائي ببطولةكأس مصر  ، المقرر إقامته يوم الاحد المقبل، على ستاد الاسماعيلية 

حرص الصربي ميتشو،  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة  على هامش  تدريب الزمالك اليوم، مع محمود عبدالرازق شيكابالا  وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الحديث معه حول بعض الأمور الفنية.
كما اجتمع أنطونيو،  مدرب الأحمال بشيكابالا وطلب منه خوض برنامج بدني في صالة الجيمانزيوم بالزمالك،   قبل المشاركة في تدريبات الكرة.
عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اجتماعا مع معاونيه دوسان ستويانوفيتش وأيمن عبد العزيز وأحمد عبد  الرءوف على هامش التدريبات من أجل وضع خطة الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندري، ومعرفة مدى جاهزية كل لاعب للقاء . 
وأنهى لاعبو الزمالك التدريبات البدنية، واجتمع معهم المدير الفني ميتشو في منتصف الملعب لشرح برنامج المران   وتنفيذ المطلوب منهم  .
بوطيب يشارك في التدريبات الجماعية. 

وشهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم عودة المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق للمشاركة في المران الجماعي بشكل طبيعي، حيث أدى بوطيب، التدريبات البدنية مع بقية زملائه تحت إشراف انطونيو مدرب الاحمال بالفريق.



حصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم باذن من الجهاز الفني للفريق .
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل في نصف نهائي كأس مصر.