رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل كارثية تكشف سبب امتناع أحمد الفيشاوي عن الإنفاق على ابنته «لينا»

احمد الفيشاوي وإبنته
احمد الفيشاوي وإبنته لينا_ أرشيفية


كشفت محامية الفنان أحمد الفشاوي، تفاصيل جديدة عن أزمته مع ابنته «لينا» من هند الحناوي بخصوص نفقته التى صدر بسببها حكم بحبسه لمدة شهر.

وقالت محامية أحمد الفيشاوي من خلال برنامج "عرب وود" إن "الفيشاوي" وافق في البداية على سفر ابنته لتلقي التعليم في لندن، بعد أن أخبرته طليقته أنها تتعرض لمضايقات في مصر على إثر قضيتهما القديمة.

وأضافت أنه وافق على سفر ابنته وتكلف بمصاريفها في أول عام، ولكنه تراجع عن الأمر بعد معرفته بأمرين يخصان طليقته الأول هو صدور حكم ضدها والثاني هو زواجها من رجل مصري إنجليزي، وعلى إثره رفعت الفنانة سمية الألفي دعوى تطلب بضم الابنة إليها، وهنا تدخلت جدتها من الأم ورفعت دعوى بضم لينا، لتنال حكماً بضم الفتاة ولكن لم تأتِ حتى الآن إلى مصر، مما دفع والدها لرفع دعوى رؤية، وحصل على حكم قضائي بهذا ولكن ابنته مازالت تتواجد في لندن.

وتابعت المحامية حديثها بأن أحمد الفيشاوي رفع دعوى بمنع ابنته من السفر، وأن تعيش مع جدتها من الأم وفقاً للحكم القضائي، مشيرة إلى أن الفنان المصري سوف يدفع ما عليه من أموال النفقة ولكنه سيظل متمسكاً بمطالبته بحقوقه، أما محامي هند الحناوي فأكد أن أحمد الفيشاوي تراجع عن اتفاقه، بالصرف على تعليم ابنته في لندن، ورفع دعوى برؤيتها بعد أن سافرت.

وأشار محامي هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي إلى أنه الآن جار الحجز على منزله، وتم الذهاب إلى والدته سمية الألفي بالفعل التي نفت إقامته معها، وقال محامي هند الحناوي إن في حالة دفع أحمد الفيشاوي المبلغ المستحق الذي عليه، سوف يسقط الحكم بحبسه.