رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات مكبرة لرفع الإشغالات بسوهاج.. وضبط مخالفات بـ"الجملة"

جانب من الحملات
جانب من الحملات


أعلنت محافظة سوهاج عن تحرير 46 محضر إشغالات، وضبط 582 مضبوطات متنوعة، وذلك خلال تنفيذ الوحدات المحلية لحملات مكثفة لرفع الإشغالات، خلال الـ 4 أيام الماضية، لضبط الشارع السوهاجي.
 
وأوضح أحمد شاكر رئيس حي شرق سوهاج أنه تم تحرير 46 محضر إشغال، وضبط 154 مخالفة مرافق في حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمنطقة سيتي، وموقف طما وطهطا، وشارع الشهيد محمد ضياء الدين، وتنوعت المضبوطات ما بين " كراسي، برنيكات بلاستيكية، عربات يد". 

وقال عبد المنعم عبدالقوي رئيس مركز ومدينة ساقلتة أنه تم رفع 70 من المضبوطات ما بين عربات يد ومقاعد وصناديق، وأقفاص، في حملة إشغالات مكبرة شملت مدينة ساقلتة بشوارع " التحرير، وعبدالسلام عارف، وشارع المدارس "، لافتاً إلى أنه سيتم تطوير ميدان التحرير ونقل الباعة الجائلين إلى مكان ثابت لحين إنشاء سوق حضاري.

ومن جانبها أشارت فريدة سلام رئيس حي غرب سوهاج، أن الحي قام بتنفيذ حملة للمرور بمنطقة العارف وفتح وتوسعة الطريق العام، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على المخالفين وأصحاب الإشغالات بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم بالمنطقة وعدم المخالفة وإشغال الطريق.

وكشف عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة أخميم عن تنفيذ حملة مكبرة لرفع إشغالات المحلات والمقاهي والتعديات بشوارع المدينة بمناطق "ميدان مركز الشرطة – والمشهدى – والجامع العمري- والمنطقة الأثرية - والست دميانة – وشارع امتداد ابو القاسم حتى منطقة الخلوة"، وأسفرت عن ضبط عدد 358 من المضبوطات المتنوعة " ترابيزات، كراسي، شماسي، وعربات يد ".