رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يستعين بثروت سويلم فى الزمالك ويكشف سر غضب ميتشو

مرتضى وميتشو
مرتضى وميتشو



انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استهتار بعض لاعبي الفريق في مباراة ديكاداها في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا التي انتهت بفوز الفريق بسداسية نظيفة .
وقال رئيس النادي في تصريحات تلفيزيونية : "كان هناك عدد من اللاعبين يستهترون في المباراة وأرادوا تسجيل أهداف لانفسهم، ولولا استهتارهم لفاز الزمالك بنتيجة 15 أو 16 هدف".
وأضاف :" لست سعيدا بنتيجة لقاء الزمالك وبطل الصومال، وانطباعي عن اللقاء وصل للاعبين، كما أن ميتشو المدير الفني حصل على حقه من اللاعبين في غرفة الملابس بعد اللقاء ".
وأوضح منصور أن رحيل ثروت سويلم عن اتحاد الكرة خسارة، وأضاف أنه عرض عليه تولي منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك.
 وشدد رئيس الزمالك على أنه متفائل بعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، واوضح أن النادي سيتسلم استوديوهات قناة الزمالك يوم الاثنين المقبل.
وقال رئيس الزمالك :" الغاني أجوجو لاعب الزمالك السابق ليس له أسرة، وهو في غيبوبة منذ عامية و المحامي الخاص به  كان يتقاضى الأموال  لنفسه، وأكدت من سنة ان أجوجو مات اكلنيكيا ولم يصدقني أحد.
وأضاف رئيس الزمالك أن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق يريد الرحيل من أجل اللاعب ويتمسك بطلبه ، وشدد على أن إعارة اللاعب صعبة بسبب سنه ، وأضاف أن مصيره سيتحدد خلال الأيام المقبلة وسيحاول يقنعه بالبقاء حتى لو شارك 10 دقائق في المباراة.