رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر فشل معسكر الترسانة بالأسكندرية..وميهوب يخشى جماهير الشواكيش

علاء ميهوب المدير
علاء ميهوب المدير الفني للشواكيش


قرر الجهاز الفني لفريق الترسانة إلغاء مباراته الودية أمام فريق أبو قير للأسمدة، والتى كان من المقرر إقامتها يوم 29 من شهر أغسطس الجاري ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات دوري القسم الثاني.

كان علاء نوح المدير الفني الأسبق للشواكيش والحالي لفريق أبو قير للأسمدة قد تفاجأ باتصال من مسئولى نادي الترسانة يبلغوه بإلغاء المباراة دون إبداء أسباب.

إلغاء مباراة أبو قير للأسمدة لم تكن الأولى لفريق الترسانة حيث تم من قبل إلغاء مباراته الودية أمام فريق البنك الأهلي الصاعد حديثا للقسم الثاني والتي كان من المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة الخامسة دون إبداء أسباب.

من جانبه أكد مصدر مسئول بمجلس إدارة الترسانة أن الجهاز الفني للشواكيش بقيادة علاء ميهوب قد إتخذ قرار بعدم خوض مياريات ودية في الوقت الحالي نظرا لعدم جاهزية الفريق بعدما ظهر بمستوى متواضع في المباريات الودية السابقة.

وأوضح المصدر أن علاء ميهوب يخشي من إنقلاب جماهير الشواكيش خلال فترة الإعداد حال تحقيق نتائج سلبية خلال المعسكر المقام ببرج العرب بالأسكندرية ويطالبون برحيله بعدما ظهر اللاعبين بمستوى متواضع.

يذكر أن الترسانة في معسكرا مغلق بفندق توليب برج العرب من يوم 15 أغسطس ويستمر لمدة 15 يوما ولم يخوض الفريق خلالها المعسكر سوى مباراة واحدة ودية أمام فريق فاركو وانتهت بهزيمة الشواكيش بنتيجة هدف دون رد وظهر اللاعبين بمستوى سيئ للغاية .