رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم..ظهور نجل ميتشو واستبعاد الحاوى باوامر من الخواجة

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك


خطف نجل الصربي ميتشو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، الانظار بحضور تدريبات فريق الزمالك  اليوم ، وحرص  مصافحة الجهاز الفني واللاعبين.

وخطف نجل المدرب الصربي الأنظار خلال تدريب الزمالك اليوم، في أول ظهور له  داخل نادي الزمالك.

فى   نفس الوقت واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بميت عقبة، تحت قيادة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق  استعدادًا لمواجهة ديكاداها الصومالي مساء غدا السبت على ملعب برج العرب بدوري أبطال افريقيا.

شهد تدريب الزمالك اليوم ،  حصول أحمد سيد زيزو  ، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بسبب شعوره بآلام بسيطة في القدم.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو  ، منح زيزو راحة من أجل الجاهزية في الفترة المقبلة .

كما حصل أيمن حفني ،  صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على راحة لليوم الثاني على التوالي من التدريبات الجماعية للفريق  بإوامر  من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني، واكتفى امس حفني ، باداء برنامج تأهيلي وفقا لرؤية ميتشو.

فيما واصل طارق حامد ، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اداء البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني  بقيادة الصربي ميتشو، بأداء تدريبات  في صالة الجيمانزيوم  ولم يخض حامد التدريبات الجماعية اليوم مع الفريق.

بينما منح أنطونيو مدرب الأحمال بالفريق تعليمات خاصة لفرجاني ساسي على هامش التدريبات عن كيفية عدم الضغط على قوته البدنية في بعض المواقف خلال المباريات ، والتوقيت الصحيح باستخدام القوة البدنية والجسمانية في التعامل مع لاعبي المنافس

كما شهد تدريب الزمالك اليوم، حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي على حضور التدريبات من أجل مساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الغد؛ وقام بمصافحة أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

واكتفى ميتشو ، المدير الفني للزمالك ، بخوض التدريبات لمدة ساعة فقط خشية من تعرض اللاعبين للإرهاق خاصة أن الفريق يسافر اليوم للاسكندرية استعدادا لمباراة الغد أمام ديكاداها، حيث خاض الفريق مران خفيف حول أداء بعض الجمل التكتيكية وتقسيمة خفيفة في النهاية

ويواجه الزمالك ، فريق ديكاداها الصومالي غدا في برج العرب بالإسكندرية بإياب الدور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا، علما بأنه فاز بلقاء الذهاب بسباعية نظيفة.