رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أقوى الأندية العربية تشارك في النسخة الأولى من بطولة مصر الدولية

بطولة مصر الدولية
بطولة مصر الدولية للتنس

حصلت اللجنة المنظمة للنسخة الأولى من بطولة مصر الدولية لكرة السلة، على موافقة عدد من أقوى الأندية العربية، للمشاركة في البطولة المقرر انطلاقها في الفترة من 20 إلى 26 سبتمبر المقبل، بصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

 

ووافقت أندية الاتحاد والزمالك والجزيرة والأهلي من مصر، والحكمة والشانقيل من لبنان، والنجم الساحلي التونسي، وجمعية سلا المغربي، على المشاركة في البطولة.

 

ومن المقرر أن تجرى فعاليات البطولة التي ستقام برعاية وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بحضور جماهيري.

 

وقال الدكتور مجدي أبوفريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، إنه يدعو الجميع للمشاركة في الحدث الرياضي الذي يتم تنظيمه للمرة الأولى في مصر، معربا عن أماله في أن تخرج البطولة بالشكل الرائع الذي يليق بمكانة وقيمة مصر الكبيرة في المنطقة.

 

وقال الحسيني سمير نجم مصر والزمالك السابق، ورئيس مجلس إدارة شركة "فاست بريك" للخدمات الرياضية، الشركة المنظمة للبطولة، إن هذا الحدث يأتي إمتدادا لنجاح مصر في استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، ونجاح فريق كرة اليد في التتويج ببطولة العالم للناشئين بمقدونيا، ويأتي انعكاسا لاظهار الوجه الحضاري والآمني والتنظيمي لمصر أمام العالم.