رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فوز آدم وعبد اللطيف وسلمى ورودينا ببطولة الكرة البرتقالية لناشئى التنس

بطولة أروانج للتنس
بطولة أروانج للتنس

أسدل الستار على بطولة الكرة البرتقالية "اورانج بوول" لناشئى وناشئات التنس مرحلة 9 سنوات والتى نظمتها رابطة التنس برئاسة الدكتور عمرو شعبان على ملاعب نادى دياموند .

 

 

وشارك فى البطولة 44 لاعبا ولاعبة من مختلف الاندية واكاديميات التنس حيث اقيمت على مرحلتين الاولى دورى من دور واحد ثم تلاها الادوار الاقصائية حتى النهائى .

 

 

وفاز بالمركز الاول للناشئين ادم عبد الظاهر "المعادى "  وتلاه ثانيا وعبداللطيف مصطفى "ويلسون" بينما فاز بالمركز الاول ناشئات سلمى اسلام "بنها " وتبعتها رودينا شريف " الزمالك " وذلك بعد منافسات مثيرة ومتكافئة فى المستوى بين اللاعبين واللاعبات المشاركين فى البطولة .

 

 

وصرح رئيس رابطة التنس الدكتور عمرو شعبان بأن الهدف الاساسى من اقامة تلك البطولة هو دعم خبرات اللاعبين واللاعبات من البراعم وعدم اصابتهم بالاحباط المبكر من خلال توفير فرص احتكاك لهم مع منافسين من نفس المرحلة العمرية وهو ما يقوم الاتحاد التونسى للتنس بتطبيقه حاليا .

واضاف قائلا ان مثل هذه البطولات والتى تهتم بتوفير التكافؤ فى المقام الاول من جميع الجوانب تستهدف الحفاظ على القاعدة العريضة من اللاعبين الناشئين حتى لا يحدث تسرب متتالى مبكر نتيجة الدخول فى منافسات مع مراحل سنية اكبر وعدم القدرة على اللحاق بهم فنيا وبدنيا .

 

من جانب اخر اقيمت الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الرئيسية سباق

race 11 للناشئات وفازت بالمركز الاول لاعبة نادى النصر نور زكريا بعدما تغلبت فى المباراة النهائية على حاملة لقب الجولات الثلاث الماضية زينة هيثم "وينرز اكاديمى " بنتيجة  4/3 صفر/ 4 و10 /8 .