رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بـ3 مراكز بالمنوفية

إزالة تعديات - أرشيفية
إزالة تعديات - أرشيفية

أكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور تنفيذ حملة لإزالة المباني المخالفة على أرض زراعية بقرية سنجلف بمساحة 240 مترا مربعا، كما تم إزالة أعمال تطوير مبنى مخالف صادر له قرار إزالة بقرية كوم الضبع، وكذا تم تنظيم حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات بقرية سبك الضحاك.


وأشار رئيس الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان، إلى أنه تم تنفيذ 4 حالات إزالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 1200 متر بحوض الخمسة والسبعين والجزاير الشرقى بسرس الليان.


في سياق متصل، قال رئيس الوحدة المحلية لمركز السادات، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات على طريق كفر داود السادات بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق والجهات الأمنية المختصة.


فيما أوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، أنه تم رفع الإشغالات بشارع كمال النجار وشارع بورسعيد وتحرير 24 محضر إشغالات، كما تم تحرير 37 محضر إزالة و3 محاضر بيئة بنطاق المركز، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والمتعدين وذلك من أجل الحفاظ على الصالح العام.


من جانبه، أكد محافظ المنوفية على استمرار شن حملات النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات بنطاق المراكز والمدن والقرى والحفاظ على المظهر الحضاري من خلال دعم الوحدات المحلية والمراكز والمدن بالمحافظة بالمعدات والآلات وصيانة المعدات الموجودة بشكل دوري.