رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لانتحار شاب «شنقًا» فى العمرانية

أرشيفية
أرشيفية


أقدم مواطن على الانتحار «شنقًا»؛ لمروره بحالة نفسية سيئة بمنطقة العمرانية في الجيزة.


تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة العمرانية يفيد بقيام مواطن بالانتحار " شنقا" بشارع العهد الجديد متفرع من شارع مستشفى الصدر بدائرة القسم.


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص والمعاينة، تبين العثور على جثة " أحمد أبو زيد "سائق تروسيكل، ومقيم بشارع العهد الجديد من مستشفى الصدر بدائرة القسم، موثق بحبل بالرقبة ومعلق في سقف بإحدي الغرق داخل شقته، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.


وقال خال المتوفي لـ«النبأ» إن نجل شقيقته شنق نفسه لمروره بأزمة نفسية نتيجة ضغوط الحياة، وأضاف بأن نجل شقيقته كان يعمل نجارًا، وفي أحد الأيام وأثناء عمله سقط من علو، ما أدى لإصابته في ظهره، وأجريت له عملية جراحية بفقرات الظهر والقطنية، ومن بعد هذا الحادث الذي تعرض له، كان من الصعب عليه النزول إلى العمل في مجال المعمار.


وأشار إلى أنهم جمعوا مبلغا ماليا، واشتروا له "تروسيكل" لكي يتمكن من الإنفاق على زوجته وأولاده الأربعة، ولفت الخال إلى أن نجل شقيقته كان من النوع الذي كلما توفر معه مبلغ مالي أنفقه ببذخ، دون أن يعمل حسابه للأيام الصعبة التي ربما يتعرض لها أي شخص،وفي يوم الحادث فوجئ بخبر قيامه بشنق نفسه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، ومن ناحيتها أمرت بتشربح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.