رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا يوسف توجه رسالة لـ«إليسا» بعد الاعتزال.. وهكذا تعامل متابعوها مع تعليقها

رانيا يوسف وإليسا
رانيا يوسف وإليسا

بعد أن أعلنت الفنانة إليسا اعتزالها الغناء، لمعاناتها بسبب ما وصفته بالمافيا داخل الوسط الفني، فاجأت الفنانة المصرية رانيا يوسف متابعيها برأيها عن إمكانية اعتزالها الفن.

وقالت رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي على "تويتر" تعليقًا على صورة نشرتها لها وأخرى لـ"إليسا" : " من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم أنك تواجهين محنة كبيرة ولكن خليكي واثقة أن جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عليه".

وتفاعل مئات المتابعين مع رانيا يوسف، وعلق أحدهم قائلًا ": ما تفكري يا رانيا واعملي زيها وربي بناتك وجوزيهم اقفي جنبهم بدل ما عيل يضحك عليهم وتندمي ف الآخر".

وقالت متابعة أخرى: "أنت عوزاها فى جهنم معاكى صح! ربنا يهديها وتعتزل وتتوب وعقبالك".


فيما علق ثالث:"طب هى اعتزالها مش سهل علشان إحساسها و ﻻ يمكن الاستغناء  عنها  زى ما قولتى طب ما تجربى  أنت كده وصدقينى هتلاقى من كل المصريين ده   ..... انظر الصورة".

وفاجأت المطربة اللبنانية إليسا، جمهورها بإعلانها اعتزالها الغناء بعد طرح ألبومها المقبل.

وقالت "إليسا" عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والشغف، ذلك لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، أعلن هذا بقلب يتألم لكنه قرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه عصابات المافيا، ولن أستطيع تقديم أكثر من ذلك".

وتطرح إليسا ألبومها بالتزامن مع عيد ميلادها في شهر أكتوبر القادم، ويضم 12 أغنية.