رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| فعاليات انطلاق البرنامج الدراسي لجامعة الطفل في أسوان

النبأ

شهدت جامعة أسوان، اليوم الاثنين، انطلاق فعاليات البرنامج الدراسي للطلاب الجدد والقدامى بجامعة الطفل، وعددهم 153 طفلا، وتستمر لمدة 12 يوما من إنطلاقها.

وأقيمت فعاليات الحفل داخل مقر كلية الزراعة في منطقة صحاوي، بحضور الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، والدكتور علي دندراوي، منسق جامعة الطفل، والدكتور عبد الرحمن عبد الباسط، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة، وعميد كليتي الزراعة والألسن.

وقال الدكتور أحمد غلاب، إن الجامعة حريصة كل الحرص علي تطبيق هذا البرنامج الناجح والهام والمفيد لابناؤنا باسوان، لافتا إلى أن الهدف انخراط الاطفال في تلك الفئة العمرية في كافة الانشطة والمجالات العلمية والفنية والمهارية المختلفة بالجامعة حتي نستطيع ان نعد تلك البراعم وتأهيلهم لمستقبل واعد ومشرف.

وأكد رئيس جامعة أسوان، أننا نعمل من خلال تنمية مواهبهم المختلفه واظهارها في صورة مشروعات أبتكاريه يمكن التقدم بها للاكاديميه من خلال جامعة الطفل والمنافسه بها علي مستوي جامعات الطفل المختلفه، كما أنه لفت إلي حالة التناغم بين كافة قيادات الجامعة وتعاونهم المثمر وراء إنجاح البرنامج.

وشكر الدكتور عباس دندراوي، منسق البرنامج، فريق عمله الدؤوب، حيث حصلت الجامعة علي مركزين من اجمالي ثلاث مراكز علي مستوي جميع جامعات الطفل في المؤتمر القومي الاول للابتكار السابق والذي عقد بمدينة نصر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، ولفيف من وزراء الحكومة ورؤساء الجامعات.