رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يكشف سر فشل المنتخب فى امم افريقيا وموقفه من ليفربول

صلاح
صلاح


كشف النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول أسباب خروج منتخب مصر من دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية 2019.

قال صلاح  في حواره مع "سي إن إن" إن الضغط الذي تعرض له اللاعبون كان كبيرا للغاية، فعندما يحضر كل مباراة أكثر من 80 ألف متفرج هذا يمثل ضغطا لجميع اللاعبين، لم نقدم أداء جيدا وأنا أعترف بذلك ولا أتبرأ من المسؤولية، ولكن هناك عوامل جعلتنا نودع البطولة مبكرا.

أضاف: "في فندق الإقامة كان الجمهور يتواجد حولنا بسهولة كنت أخرج من غرفتي أجد نحو 200 شخص حولي، والبعض من أعضاء اتحاد الكرة يرون أن ذلك طبيعيا، هذا خطأ ويؤثر دوما على تركيز اللاعبين، أنا أشتكي لكوني إنسان أريد الاستمتاع بحياتي خارج الملعب".

اختتم حديثه قائلا: "اللاعبون لم يكونوا سعداء بما حدث في المعسكر من توتر بالأجواء وكذلك عدم التنظيم، فكل هذه العوامل ساهمت في خروجنا مبكرا".

وأكد محمد صلاح ، أن هدفه دائما يكمن في رغبته بأن يكون قدوة للأطفال الذي يحلمون أن يصبحوا مثله في يوم من الأيام.

قال صلاح في حواره مع "سي إن إن": "حب مصر دائما في ذهني، منذ أول يوم غادرت البلاد، كنت أريد أن أصبح قدوة للأطفال وأكون ملهمهم ليحققوا أحلامهم مثلما حققت حلمي".

 وحول الاعتزال الدولي وإمكانية التفكير فيه قال: "لا هذا صعب جدا، مصر دائما في قلبي ودائما ما أفكر فيها حب مصر يدفعني للأمام ولا يجعلني أعود خطوات للخلف".واختتم حديثه قائلا: "أفتخر جدا بكوني مصري، وأريد أن أحقق المزيد من النجاحات ليصبح اسم مصر عاليا دوما".

ورد  صلاح ،  على الأنباء التي تشير إلى رحيله عن الريدز، في ظل رغبة العديد من الفرق الأوروبية العملاقة بضمه.قال صلاح في تصريحات حواره مع سي إن إن: "لكي أكون صادقا، أرى نفسي محظوظا بالتواجد في فريق عريق مثل ليفربول، عندما أسير في شوارع إنجلترا أشاهد حب الجميع لي".

أضاف: "أنا أعشق جماهير ليفربول، سعيد جدا بالتواجد في تلك المدينة، دائما ما كنت أحلم منذ الصغر أن أرى ذلك الحب من الجماهير، ووجدته هنا بينهم".

 واختتم حديثه قائلا: "لدينا أهدافا نريد أن نحققها، تتويجنا بدوري الأبطال أصبح ماضيا نسعى لجعل الحاضر أجمل وأفضل".