رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب رئيس مدينة"طما" يرد علي شكاوي المواطنين من سائقي موقف سوهاج

أيوب عبد العزيز نائب
أيوب عبد العزيز نائب رئيس مدينة طما

رد أيوب عبد العزيز نائب رئيس مدينة طما علي شكوي أحد المواطنين الخاصة بموقف سوهاج وتقاعس بعض سائقي السيارات وجلوسهم علي المقاهي في حالة لامبالاة وعدم  تحميلهم للركاب رغم تواجد سياراتهم .

وأكد نائب رئيس مدينة طما أنه تم علي الفور مخاطبة محمد مسعود المسئول عن كل المواقف في طما والذي تواجد من الصباح الباكر في الموقف واطمأن على سير حركة السيارات والتزام جميع السائقين وعدم وجود أي شكوي من أي مواطن  .

وأوضح أيوب عبد العزيز انه تم بالأمس الاستعانة بسيارات من مواقف أخري وتواجدها بموقف سوهاج لسد أي عجز في سيارات موقف سوهاج مشيرا إلى أن مجلس المدينة يولي إهتمام كبير لموقف سوهاج. 
.

وطلب نائب رئيس المدينة من المواطنين في طما أن يكونوا أكثر إيجابية وانه أي مواطن يجد تقاعس من أي سائق يجب ان يدون رقم سيارته ويبلغ عنه مجلس المدينة فورا لاتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده والا يكتقي المواطن بتصوير السيارات دون أن يصور رقمها لأنه في هذه الحالة يبلغ عن الأزمة ولا يبلغ عن السائق المخالف .


وأضاف نائب رئيس مدينة طما أنهم يقومون ببذل أقصي ما في وسعهم لحل كل الأزمات رغم وجود صعوبات كثيرة وأنهم لا يستحقوا من أهلهم في طما أن يصل النقد لهم إلي حد التجاوز والتجريح مشددا انه يرحب جدا بالنقد البناء ولكن دون اساءه او تجريح  .