رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«رفعتوا راسنا».. نجوم الفن يهنئون المنتخب الوطني لـ«كرة اليد» بكأس العالم

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

استطاع منتخب مصر الفوز ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد بعدما تفوق على ألمانيا في المباراة النهائية مساء أمس، الأحد، بنتيجة 32-28، وهو ما لاقى ردود فعل إيجابية من أطياف المجتمع وعلى رأسهم نجوم الفن.

وكان في مقدمتهم الفنانة رانيا يوسف، والتي هنأت منتخب مصر لكرة اليد، بعد فوزه ببطولة كأس العالم للناشئين، عبر حسابها الشخصي على «انستجرام»، قائلة: «مبروك منتخب مصر بطل العالم لناشئي اليد، رفعتوا راسنا». 



أما الفنان عمرو عبد الجليل، فعلق على فوز منتخب مصر بكأس العالم لكرة اليد على حساب نظيره الألماني، عبر حسابه الشخصى موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلًا: «أبطال العالم منتخب مصر للشباب يفوز بكأس العالم لكرة اليد يستحقوا كل الاحترام والإشادة مبروك للرجالة».



من جانبه، أعرب النجم أحمد صلاح حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة  «تويتر»، عن استيائه من تصريحات رئيس اتحاد كرة اليد في مصر، والتي أعلن خلالها أن مكافأة تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم التي أقيمت في مقدونيا، ستكون 1500 جنيه لكل لاعب.

وكتب أحمد صلاح حسني تغريدة جاء فيها: «اعتقد تصريح المكافآت تصريح غير موفق وغير مقبول الناس دي تستحق تقدير يليق بيهم ما حققوه إنجاز بكل ما تحمله الكلمة».



أما الفنان محمد هنيدي، فهنأ لاعبى المنتخب الوطنى عبر حسابه على"تويتر" قائلاً: «مبروك لمنتخب مصر كأس العالم .. أبطال العالم».

وكعادته، علق الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، على فوز منتخب مصر لكريد اليد للناشئين بكأس العالم بطريقة ساخرة، عبر حسابه على «تويتر» قائلاً: «يااااااااه.. أخيراً الحمد لله.. نقدر وإحنا بنتكلم نقول إحنا أخدنا كأس العالم لليد».