رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يحسم التعاقد مع ميتشو بعزومة سمك وجمبرى

مرتضى منصور وميتشو
مرتضى منصور وميتشو


أكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك أن الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق كان الخيار الثالث أمام الإدارة للتعاقد مع مدرب جديد بعد البرتغالي فيريرا والأرجنتيني رامون دياز.
وأوضح أن فيريرا اعتذر لظروف خاصة والزمالك صرف النظر عن رامون دياز، .
وأضاف أن اللجنة التي قامت باختيار المدرب رشحت ميتشو لتدريب الزمالك وتم الاستقرار عليه، مضيفا أنه كان يتطلع للتعاقد معه منذ موسمين.
وأضاف أن المدير الفني فسخ عقده مع فريق أولاندو بيراتس ووافق على تدريب الزمالك لأنه بدون وجود شرط جزائي مع ناديه كان سيستمر في جنوب أفريقيا.
وأكد رئيس الزمالك أنه يتمنى التوفيق لميتشو في مهمته مع النادي وشدد على أن الإدارة ستوفر كل سبل النجاح له كما أن الفريق يضم لاعبين متميزين على أعلى مستوى.
ووقع الصربي  المدير الفني السابق لأورلاندو بيراتش الجنوب أفريقي رسميا على عقود تدريب فريق الزمالك  خلال الجلسة التي جمعته مع مسؤولي نادي الزمالك فى منزل مرتضي منصور بشارع عرابى فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم ، نائب رئيس الزمالك ، واسماعيل يوسف والدكتورة شريفة الفار اعضاء مجلس الإدارة فى حضور احمد مرتضى منصور وامير مرتضي .
وتوصل مجلس إدارة النادي لاتفاق مع المدير الفني على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد ووقع على العقود الرسمية لمدة موسم واحد فقط .
ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة لتقديم المدير الفني الصربي لوسائل الإعلام.
وحرص رئيس الزمالك ،على دعوة المدير الفني الصربى ، على العشاء بعزومة سمك وجمبرى .