رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جزار يتخلص من "تاجر جِمال" بطريقة بشعة في إمبابة.. والسبب صادم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثر الأهالي على جثه لشخص في العقد الخامس من العمر، مقتولا وملقى داخل أرض زراعية، بجوار الطريق الدائري بمنطقة إمبابة بالجيزة.


تلقى اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة إمبابة يفيد، بالعثور على جثة لشخص مقتولا وملقى داخل أرض زراعية بجوار الطريق الدائري بدائرة القسم.


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة، تبين العثور على جثة لشخص يبلغ من العمر 53 سنة، يعمل تاجر جمال، ومقيم بدائرة القسم، وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة بالجسم، وبتفتيش ملابسه عثر بحوزته على مفاتيج وهاتف محمول، تم نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.


وعلى الفور وجه اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، وبمشاركة ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، لسرعة كشف غموض الحادث وتحديد مرتكبيه.


وأسفرت جهود ضباط البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، مالك محل جزارة، مقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، واعترف أنه مدين للمجني عليه بمبلغ 30 ألف جنيه، إثر معاملات تجارية بينهما في مجال تجارة الجمال، حيث طالبه المجني عليه بسداد ما عليه من مديونية إلا أنه عجز عن السداد.

فعقد الجزار العزم على قتل تاجر الجمال للتخلص من مطالبته بسداد الدين، وفى سبيل تنفيذ ذلك أعد سلاح أبيض "سكين" وأخفاه بين طيات ملابسه واستدرج المجنى عليه إلى مكان العثور على جثته، وانهال عليه بعدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، ولم يتركه حتي فارق الحياة، واستولى منه على مبلغ 400 جنيه كانت بداخل حافظة نقوده، وتخلص منها بإلقائها بالطريق العام بخط سير هروبه.


وبتطوير مناقشته أرشد عن مكان تخلصه من السلاح الأبيض "سكينة" المستخدمة في الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر الأزمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.