رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلى مع بيراميدز محتاس فى الدورى والكاس

الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز



فاز فريق بيراميدز بقيادة مدربه سيبيستيان ديسابر على الأهلي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.
بيراميدز كما هو المعتاد كرر فوزه على الأهلي للمرة الرابعة على التوالي، حيث فاز عليه مرتين في الكأس ومرتين في الدوري، ليصبح الفريق عقده حقيقية بالنسبة للأحمر.
وبذلك ودع الأهلي بطولة كأس مصر للعام الثاني على التوالي، إذ خرج من بيراميدز "الأسيوطي سابقا" العام الماضي، ليتوج الزمالك بعدها بطلا لكأس مصر، وهذا العام يودع الأهلي البطولة مرة أخرى مبكرا من دور الستة عشر.
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، حيث كان عبد الله السعيد نجم بيراميدز قريبا من هز شباك الأهلي، بتسديداته القوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الشناوي أنقذ مرمى الأهلي من أهداف مؤكدة.
في الشوط الثاني، وتحديدا بالدقيقة 55، مرر عبد الله السعيد تمريرة رائعة لعبده لومالا الذي انطلق من الجهة اليُمنى وقام بعرضية أرضية ليتابعها إيريك تراوري في شباك محمد الشناوي معلنا تقدم بيراميدز بهدف.
كاد أحمد علي أن يزيد أوجاع الأهلي بهدف بعد عرضية رائعة من الجهة اليُمنى ولكن علي لم يتابعها بشكل صحيح ليفشل في هز شباك الأحمر مجددا.
وأشهر جهاد جريشة البطاقة الحمراء لأيمن أشرف مدافع الأهلي الذي تعامل بعنف مع خطورة إيريك تراوري مما استدعى حصوله على إنذارين ومن ثم طرده، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويصعد بيراميدز لمواجهة حرس الحدود بدور الثمانية من كأس مصر.