رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الثور الأحد 18-8-2019

النبأ


برج الثور من 21 إبريل حتى 20 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الأحد، انتقادك المستمر لمن حولك وبشكلٍ لاذع، حتى لو بنيّة النصيحة، يجلب لك المتاعب، ابتعد عن التدخل فيما لايعنيك أوغلف نصائحك بورقة سوليفان.

مهنيًا: تحاول بكل جهدك تحقيق ما تخطط له فى المستقبل، اجتهد وواصل العمل وستحقق ذلك فى وقت قريب جدًا، قد يكلفك مديرك اليوم ببعض الأعمال الإضافية حاول الانتهاء منها سريعًا.

عاطفيًا: ابتعد اليوم عن الأماكن التى قد تذكرك بعلاقتك العاطفية القديمة، لن تفيدك الذكريات اليوم انظر إلى المستقبل وأكمل مشوارك.

صحيًا: قد تشعر اليوم بحالة إعياء شديدة حاول التعامل معها بهدوء، استغل هذه الفترة في ممارسة الرياضة بشكل أكبر للوصول إلى الوزن الذى تحلم به.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.