رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة مُحرمة كشفت المستور.. قرار جديد من المحكمة بشأن قاتل بائعة فاكهة وحفيدتها بالشرقية

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية


أصدر قاضي المعارضات بمحكمة ديرب نجم، قرارًا صباح اليوم، بتجديد حبس «إبراهيم. ص» 30 سنة، سائق، مقيم ديرب نجم، المتهم بقتل بائعة فاكهة تبلغ من العمر «65» سنة، وحفيدتها «3» سنوات بالشرقية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي أشرف عليها المستشار جمعة الششتاوي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.


وكان المتهم اعترف أمام جهات التحقيق بتفاصيل جريمته، مقررًا أنه صديق نجل المجني عليها وكان دائم التردد عليه في المنزل لزيارته.


وأضاف أنه كان على علاقة غير شرعية مع المجني عليها وليلة الحادث كان عندها وطلبت منه أن يتزوجها عرفيًا، فرفض فهددته بإفصاح الأمر أمام أبنائها، فما كان منه إلا أن تخلص منها، بضربها بـ«شاكوش» ثم تخلص من الطفلة بنفس الطريقة لمشاهدتها له أثناء ارتكابه الواقعة.


كان المقدم عبد المنعم علاء، رئيس مباحث ديرب نجم، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة «آمال ع.» 65 سنة، بائعة فاكهة، وحفيدتها «حبيبة» 3 سنوات، مقتولين داخل مسكنهما بشارع المرور بندر ديرب نجم.


بالانتقال والفحص تبين إصابة المجني عليهما بضربات بالرأس، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتشريح الجثتين؛ لمعرفة سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة.


وتم تشكيل فريق بحث جنائى قاده العميد محمد الشعراوي، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم عبد المنعم علاء، رئيس مباحث المركز، بالتنسيق مع فرع الأمن العام برئاسة اللواء ماجد الأشقر.


وبتفريغ كاميرات وحدة مرور ديرب نجم المجاورة لـ«مسرح الجريمة» تمت مشاهدة «إبراهيم. ص» 30 سنة، صديق نجل المجني عليها أثناء دخوله المنزل ليلة الحادث، وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة.


وبتكثيف التحريات اللازمة، تبين اختبائه بمدينة العاشر من رمضان وتم ضبطه.