رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على طريقة واقعة «شارع الأهرام».. ضبط جزار عرض كلب للتعذيب وتقطيع جسده بـ«سكين» في الشرقية (صور)

النبأ



رصدت جمعية الرفق بالحيوان بالشرقية، انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يكشف عملية تعذيب كلب على يد أحد الأشخاص بطريقة وحشية بضربه وسحله وكان الأخير يصرخ للاستغاثة.




على الفور تم تحرير محضر حمل رقم «92199» جنح مركز شرطة الزقازيق، وتبين أن وراء تعذيب الكلب جزار بقرية العصلوجي بدائرة المركز، وأرسل فريق لإنقاذ الكلب الذي عثر عليه وبه إصابات بالرأس ونقله لعيادة بيطرية خاصة وتقديم العلاج اللازم له، وجارى نقله لجمعية الحيوان بالجيزة.




بتشكيل فريق بحث وإجراء التحريات اللازمة، تبين قيام «مجدي. ع. ال» الشهير بـ«مجدي الدكر» يعمل جزار، مُقيم بمنطقة العصلوجي، بتعذيب الكلب وتقطيع جسده بواسطة «سكين»، قبل أن يقوم بسحله في الشارع بواسطة «موتوسيكل»، وذلك بسبب خوف ابنه من الكلب.




بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن الرائد أحمد متولي، رئيس مباحث المركز، من ضبطه، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.




من جانبه قال والد المتهم في تصريحات صحفية إن مواقع التواصل الاجتماعي هي وراء تهويل الموقف، مؤكدًا أن نجله لم يقدم على تعذيب الكلب وسحله.




وأوضح أن الكلب من ضمن الكلاب التي توجد بالمزرعة الخاصة بهم لحماية المواشي، و يقوم بمطاردة الأطفال ما دفع نجله للتدخل لمحاولة إيقاف الكلب وقذفه بـ«طوبة» بهدف إيقافه إلا أنها أصابته فى رأسه، مشيرًا إلى أن أحد الأشخاص استغل الموقف وقام بترويج تعذيب ابنه للكلب.