رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنقذ بناته من النيران.. تفاصيل جديدة فى واقعة ذبح فتاتين على يد والدهما بالحوامدية

موقع ذبح الفتاتين
موقع ذبح الفتاتين




كشف أحد الأهالي بمدينة الحوامدية، عن تفاصيل جديدة فى واقعة إقدام أب على استدراج نجلتيه إلى قطعة أرض فضاء بجانب كوبري الحوامدية العلوي وذبحهما، قائلاً: أن الأب المتهم قبل الواقعة بأسبوع نشب حريق هائل داخل شقته و أسفر الحريق عن حرق محتويات الشقة بالكامل.



وأضاف شاهد العيان، أن الأب يوم الحريق كانا نائما داخل غرفته وفوجئ بدخول دخان كثيف إلي الغرفة، الأمر الذي دفعه إلي الخروج، وعندما خرج فوجئ بحريق هائل بالشقة، مما كان أمامه غير إنقاذ بناته الإثنين من النيران، وأصيب بحروق بسيطة خلال الحريق، وقبل أن تلتهم النيران أنبوبة البوتاجاز تمكن من انتشالها. 



وتابع شاهد العيان، أنه بعد أن ارتكب الواقعة قام بالاتصال بالعديد من أقاربه وأبلغهم بارتكاب الواقعة، قائلاً لهما "سامحوني" كما قال لأبنائه البنات قبل أن يقدم على قتلهم، مشيراً إلي أن الفتاتين صاحبتا سمعة طيبة بين الأهالي بمنطقة محل سكنهم، ووالدهما كذلك.



فى وقت سابق قال مصدر أمني، إن بداية الواقعة عندما أبلغ الأب (المتهم) شرطة النجدة، وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وعندما وصلت القوة إلى المكان عثروا على الجثتين ووالدهما كان يجلس بجانبهن وعلى الجانب الآخر، السلاح المستخدم فى الجريمة وهو عبارة عن خنجر.


وأضاف المصدر، أنه بعد أن تم مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة على أحد المقاهي، أظهرت مرور الأب وبرفقته نجلتيه وكانت تمسك أحد الفتاتين كيسا أسود بداخله قطعة من القماش الأبيض والسلاح الأبيض المستخدم فى الجريمة، ثم الوصول إلى مكان الواقعة.


وتابع المصدر، إنه عندما عثرت القوات على الفتاتين كانتا ترتديان كامل ملابسهما.


تلقى العميد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغا من "نصر.إ.ع.ا"، 60 سنة، عامل بإحدى الشركات بالمدينة، يفيد باستدراج نجلتيه إلى قطعة أرض فضاء كائنة بجانب كوبري الحوامدية العلوي دائرة القسم وذبحهما، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش المباحث، والمقدم محمد أبو القاسم رئيس المباحث، والرائد عبدالعزيز فرحات، والنقباء فاروق عبدالقادر، وإسلام السيسي معاوني المباحث.



وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثتين لفتاتين بالعقد الثاني من عمرهما مصابتين بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسدهما، وتم التحفظ على الأب لمناقشته.



وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.