رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إزالة 33 حالة تعدٍ ومخالفة بناء خلال العيد بالغربية

النبأ


أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على متابعته لأعمال إزالة التعديات والمخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات الاستباقية التي تتمثل في مصادرة مواد ومعدات البناء المخالف قبل الشروع في تنفيذ المخالفة.

وقامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية وإزالة 33 حالة تعدٍ، وبناء مخالف في المهد خلال فترة عيد الأضحى، حيث قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 3 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة قيراط تمثلوا في إزالة تعدى على الأرض الزراعية في المهد بعزبة المنشاوي وإزالة تعدى على الأرض الزراعية ومقبرة مخالفة بقرية ميت الليث.

وقام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 3 حالات تعدى في المهد تمثلوا في إزالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 100 م2 وسور بطول 20م بنطاق قرية كفور بلشاى وإزالة مقبرة مخالفة بقرية ميت يعقوب.

وأزال مركز ومدينة سمنود 3 حالات تعدى في المهد بنطاق المدينة تمثلوا في إزالة حالة تعدى على أرض أوقاف على مساحة 105م2 وإزالة حالتان تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 225م2.

وأزال مركز ومدينة قطور حالتان تعدى في المهد تمثلوا في إزالة سور بلوك بالطوب الأبيض على الطريق الدولي بطول 20م - إزالة سور بلوك وأربعة أعمدة خرسانية على مساحة 300م2 بقرية أبشواي الملق.

ونفذ حي ثان طنطا في المهد ازالة شدة خشبية لدور تاسع مخالف بمنطقة الغفران بينما في مركز ومدينة زفتي تم إزالة 4 حالات تعدى في المهد وكذا مصادرة 3 طن أسمنت والتحفظ على 2 خلاطة تمثلوا في (إزالة أعمدة دور أول بمنطقة كوبرى العشرة – شدة خشبية لسقف دور تاسع على مساحة 257م2 بميدان البرص بالاضافة الي إزالة سور على أرض زراعية بمساحة قيراط ونصف بقرية كفر الصارم وإزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 110م2 بطاق قرية كفر الديب.

وأزال حي ثان المحلة الكبرى 5 مخالفات بناء في المهد تمثلوا في فك شدة خشبية للدور الثالث علوى ومصادرة الأسمنت وإزالة حالة بناء مخالف خلف قسم شرطة ثان المحلة ومصادرة الخلاطة – إزالة 3 حالات بناء مخالف في منطقة البكري وتم مصادرة مواد البناء من أسمنت ورمل وسن وقام مركز ومدينة بسيون بإزالة في المهد لحالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 500م2 بقرية الفرستق.