رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| حبس جزار مزق جسد شاب بمصر القديمة.. اعرف التفاصيل

المجنى عليه
المجنى عليه


قررت هيئة نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار أحمد فتحي، حبس جزار 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل شاب والتعدي عليه بسلاح أبيض محدثا به عدة إصابات.

وتعود القصة لأول أيام عيد الأضحى المبارك، الأحد الماضي، وكان اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة تلقى إخطارا، من مأمور قسم شرطة مصر القديمة، بتلقيه إشارة من نقطة شرطة مستشفى قصر العيني بوصول "كريم حسن عبد الفتاح 28سنة، ومقيم حارة النوال من شارع حسن انور بدائرة القسم،مصاب بعدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم تم حجزه بوحدة الرعاية لتلقي العلاج.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبسؤال أهليته اتهموا شخص  معلوم لديهم يعمل جزار، بالتعدي على المجني عليه المذكور  بالضرب بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات حول الواقعة تبين أن سبب المشاجرة بين الطرفين قيام خال المجني عليه بتوثيق عجل في شباك ملك الجزار، وعليه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين وتطورت لاستخدام الأسلحة البيضاء، قام على إثرها الجزار بالتعدي على المجني عليه بالضرب محدثا به عدة إصابات بإمكان متفرقة بالجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الواقعة، وقررت بمضمون ما تقدم.