رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملقاة في «عشة».. تفاصيل العثور على جثة طفلة مذبوحة بطريقة «بشعة» في بلقاس

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية


عثر عدد من الأهالي بعزبة "أبو عشري" التابعة لمركز الستاموني، بمحافظة الدقهلية، على جثة فتاة مذبوحة من الرقبة وملقاه داخل عشة بالقرب من بيتها.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث إلى مكان الواقعة، وأظهرت المعاينة الأولية للجثة أنها مسجاة على ظهرها داخل عشة بالقرب من بيتها، ومذبوحة من الرقبة، ولا يوجد بها أي إصابات أخرى، وبكامل ملابسها داخل العشة بمكان العثور عليها.

وأكدت تحريات الرائد أحمد الجندي رئيس مباحث المركز، أن الطفلة تدعى "جنى عادل محمد أبو شعيشع" 5 أعوام، وقال والدها عادل محمد أبوشعيشع، 40 سنة، مزارع، في محضر الشرطة، إنه ترك طفلته نائمة في البيت، وذهب للعمل في الأرض الزراعية، وبعدها فوجئت بأحد أقاربي يخبرني بأن الأهالي عثروا على جثة "جنى" مذبوحة، وتركت ما في يدي وأنا لا أصدق، وعندما وصلت شاهدتها وهي مذبوحة من رقبتها وغارقة في دمائها".

وأكد والد الطفلة، أنه لا تربطه أي عداوة مع أحد، كما أنه لا يتهم أحدا بذبحها، وطالب بالقبض على الجاني في أقرب وقت، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة وما بها من إصابات، وبسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط الجاني.

وتجمع عدد كبير من أهالي القرية، في منطقة العثور على الجثة، مبدين غضبهم، مؤكدين أنه لأول مرة تحدث جريمة بتلك البشاعة في قريتهم. ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء السيد سلطان، وبقيادة رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث المركز، لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.