ads

بعد انتقادات الجمهور.. مُنتج «خيال مآته» يحاول إنقاذه من الفشل

فيلم خيال مآته_ أرشيفية
فيلم خيال مآته_ أرشيفية
مي بدير


يحاول المنتج محمد عبد الغني إنقاذ فيلم "خيال مآته" من السقوط، كما نفى سحب الفيلم في عدد من دور العرض، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها الفيلم.

كما لم يحالف أحمد حلمي الحظ هذا الموسم في فيلم "خيال مآته"؛ لما اعتبره البعض لاستهانته بجمهوره، وعمله والقيام بالبدء في تصوير الفيلمبعد شهر رمضان، وتكثيف العمل وضغطه في شهر، مما لم يجعل العمل يخرج بالمستوى الذي ينتظره الجمهور.

كما تعرض فيلم "خيال مآته"، لحمله من الهجوم على السوشيال ميديا من قبل الأشخاص الذين حضروه في عدد من دور العرض واعتبروا أن حلمي، بدأ في أخذ مسار النجوم الذين يكررون نفس الشخصية في عدد من الأفلام، دون تقديم أي جديد.

يذكر أنه لم تعلن عدد من دور العرض إيرادات فيلم "خيال مآته"؛ كما يحاول المنتج محمد عبد الغني التصدي لحملة الانتقادات التي يتعرض لها الفيلم؛ لإنقاذه من السقوط، كما يرفض الإعلان عن إيرادات الفيلم الحقيقية، حتى الآن منتظرًا انتهاء موسم عيد الأضحى.

كما كشف أحد المقربين من المنتج محمد عبد الغني استياءه من الفنان أحمد حلمي لعدم تواجده في مصر الفترة الحالية، ومغادرته للولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازة عيد الأضحى بجانب حضوره جلسة في الأمم المتحدة.